شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض من أفضل الشركات التي من الممكن الاستعانة بها في تركيب الباركيه لأنها تتميز بالكثير من المميزات والتي منها أنها تقدم ألوان متعددة وفريدة من الباركيه، وتوفر جميع أشكال الباركيه وتقوم باستيراد الباركيه من عدة دول مختلفة وكل منهم وله سعر ومميزات مختلفة عن الآخر، لديها فنيين محترفين يقومون بتركيب الباركيه على اعلى مستوى من المهارة.

معلم تركيب باركيه بالرياض

إذا كنت تحتاج تركيب باركيه في المنزل أو الفيلا أو القصر أو المكتب الخاص بك لا تتردد في الاستعانة بمعلم تركيب باركيه من شركة أوائل الخليج شركة تركيب باركيه بالرياض وذلك لأنه يتمتع بخبرة كبيرة في تركيب كافة أنواع الباركيه.

ولا تقتصر خبرته على التركيب فقط بل يستطيع الفك والصيانة أيضًا وذلك لأن الشركة تختار الفنيين الذين يعملون معها بعناية فائقة، لأنهم هم أساس السمعة الطيبة التي تحصل عليها الشركة.

بالإضافة إلى أن الشركة لا تكتفي بأنه لديه خبرة فقط بل إنها تقوم بعمل دورات تدريبية لكافة الفنيين العاملين فيها، من أجل تدريبهم على التعامل مع الأنواع الحديثة لمواكبة الموضة بشكل مستمر.

لذلك يصبح الفني لديه مهارة واحترافية كبيرة في جميع خدمات الباركيه ويستطيع تقديم خدمة التركيب على أعلى مستوى من المهارة.

شركة تركيب باركيه بالرياض
شركة تركيب باركيه بالرياض

تركيب باركيه خشب بالرياض

تقوم شركة أوائل الخليج بتركيب جميع أنواع الباركيه والتي منها:

  • الخشب الصناعي: ويعتبر هذا النوع هو الأكثر انتشارًا في التركيب يوجد عليه إقبال كبير وهو مصنوع من مواد صناعية لها قوام مرن.
  • الخشب شبه طبيعي: هذا النوع من الباركيه يتكون من ثلاثة طبقات وهي طبقة من بقايا الخشب وطبقة من قشرة الخشب الطبيعي والطبقة الأخيرة من رقائق خشبية.
  • خشب طبيعي: يعتبر هذا النوع من افضل أنواع الباركيه وخاصة الخشب المرن لأنه يحتوي على طبقة واحدة من الخشب ولا يتعرض للخدش بسهولة مما يجعله لا يتعرض للصيانة باستمرار وذلك على العكس تمامًا من الخشب الصلب.

تركيب سيراميك باركيه بالرياض

تتميز شركة تركيب باركيه بالرياض بأنها تقدم جميع أشكال الباركيه ولا تقتصر على تركيب الألواح الخشبية الطويلة فقط، بل تقوم بتركيب الباركيه على شكل السيراميك سواء المستطيل أو المربع لكنه مصنوع من الخشب.

كما يوجد ألوان مختلفة أيضًا منه وأشهر الألوان هي اللون الأسود والأبيض الذي يتناسب مع غرف الاستقبال، أما غرف النوم والأطفال يتواجد منها ألوان أخرى مختلفة، كما يتواجد اللون البني الذي يأخذ لون الخشب وهو لون الباركيه التقليدي، ويتم تثبيت سيراميك الباركيه باستخدام الفوم لكنه يتميز عن السيراميك الآخر بأنه أكثر أمان على الأطفال، ويعطي مظهر راقي للمكان.

معلم باركيه بالرياض

يتميز معلم باركيه في شركة تركيب باركيه بالرياض بأنه قادر على إنجاز الخدمة في وقت قصير حتى مهما بلغت مساحة المكان الذي يحتاج إلى تركيب الباركيه، لأنه يوجد معه عدد كبير من المساعدين والفنيين أيضًا حيث يقومون بتوزيع الأعمال بينهم حتى يستطيعوا تركيب مساحة كبيرة في وقت صغير.

بالإضافة إلى أن معلم الباركيه يستخدم أحدث الأدوات التي لها دور كبير في المساعدة على إنجاز الخدمة في فترة قصيرة، كما أن معلم الباركيه يعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة وذلك له دور كبير في إنجاز الخدمة بشكل سريع، وعلى الرغم من ذلك فهو يقدم خدمة عالية الجودة.

تركيب بلاط باركيه بالرياض

يعتبر البلاط الباركيه من أفضل أنواع البلاط لأنه عازل للصوت والحرارة ويعطي المكان نوع من الفخامة والرقي، لكنه يحتاج إلى فنيين محترفين في تركيبه، لأنه إذا تم تركيبه بشكل خاطئ من الممكن أن يتلف تمامًا وذلك لأنه يحتاج إلى ترك مسافة حوالي 2 سم في التركيب بين البلاطات لأن الباركيه مصنوع من الخشب والخشب يتمدد مع الوقت.

بالإضافة إلى أن الباركيه يحتاج مادة لاصقة معينة في تركيبه، وهذه المادة تقوم شركة أوائل الخليج باستيرادها من الخارج لكي تكون على درجة عالية من الجودة، وتتم خدمة التركيب على أعلى درجة من المهارة ولا تتعرض إلى التلف لسنوات طويلة.

تركيب بورسلان باركيه

يحتاج تركيب بورسلان الباركيه إلى خطوات معينة في التركيب وهذه الخطوات هي:

  • في البداية يتم وضع خلطة إسمنتية على المنطقة التي يتم ترطيب البورسلان لها بالكامل.
  • يتم تسوية المادة الإسمنتية بشكل دقيق للغاية حتى لا تصبح أماكن أعلى من أماكن أخرى.
  • تترك الطبقة الإسمنتية حتى تجف تمامًا.
  • بعد ذلك يتم وضع المادة اللاصقة عليها.
  • يتم وضع بورسلان الباركيه الذي يحتاج إلى احترافية في تركيبه.
  • يفضل عمل فواصل بلاستيكية بين البورسلان.

سعر تركيب متر الباركيه

يختلف سعر تركيب الباركيه باختلاف عدة عوامل ومنها:

  • اختلاف المساحة التي يتم تركيب الباركيه فيها، إذا كان يتم تركيب الباركيه في شقة صغيرة الحجم فذلك يكون أقل في السعر من تركيبه في فيلا أو قصير مساحته شاسعة.
  • اختلاف نوع الباركيه من أهم العوامل التي تؤثر في سعر التركيب أيضًا حيث يوجد أنواع جيدة ويوجد أنواع رديئة تتعرض للخدش بشكل مستمر وتحتاج للصيانة مرات متكررة.
  • الفترة الزمنية التي يتم تركيب الباركيه فيها أيضًا، حيث يوجد بعض العملاء الذين يطلبون إنهاء التركيب في وقت قصير جدًا وذلك يحتاج إلى الكثير من الفنيين الذين يعملون في نفس الوقت لإنجاز الخدمة وذلك يكون أعلى في السعر.
  • تختلف على حسب بلد المنشأ التي تم استيراد الباركيه منه حيث يوجد باركيه صيني، تركي، ماليزي، فرنسي، أسباني وكل منهم يختلف سعره عن الآخر.

تركيب الباركيه الهرمي

تختلف أشكال الأرضيات الباركيه وواحد من هذه الأشكال هو الباركيه الهرمي، ويعتبر هذا النوع من الباركيه من أكثر أنواع الباركيه انتشارًا بين الكثير من العملاء.

حيث يمكن استخدام الباركيه الصيني في عمل الباركيه الهرمي والباركيه الصيني يتميز بأنه من أرخص أنواع الباركيه، بالإضافة إلى أنه له شكل راقي ولا تقتصر ألوانه على البني فقط بل انه له الكثير من الألوان الفريدة التي تتناسب مع جميع أنواع الأثاث والأعمال الديكورية في جميع المنازل أو الفلل أو القصور.

تركيب باركيه مثلثات

تقوم شركة تركيب باركيه بالرياض بتركيب كافة أشكال الباركيه والتي منها باركيه مثلثات وهو عبارة عن ألواح خشبية يتم تثبيتها على الأرض بعدة طرق، سواء ببعض المواد اللاصقة المخصصة لتركيب الباركيه أو باستخدام المسامير الخاصة بالباركيه أو باستخدام الفوم أيضًا وتختلف طرق التركيب على حسب نوع الباركيه ومدى تحمله.

سعر متر الباركيه مع التركيب

تقدم شركة تركيب باركيه بالرياض أقل سعر يمكن الحصول عليه الباركيه في الرياض، وذلك لأنه تحاول كسب ثقة العملاء بها والعمل على إرضائهم حتى يصبح الإقبال على التعامل معها كبير وتصبح من أكبر الشركات التي تعمل في مجال تركيب الباركيه.

كما أنها تقدم الكثير من العروض التي تعمل على إرضاء العملاء وتشجيعهم على التعامل مع الشركة كلما احتاجوا لها، وعلى الرغم من أن شركة أوائل الخليج من أرخص الشركات إلا أنها تقدم خدمة عالية الجودة لا يمكن الحصول عليها في أي شركة أخرى.

في نهاية مقال شركة تركيب باركيه بالرياض يوجد أنواع متعددة من الباركيه، سواء كان الباركيه الخشبي التقليدي الذي يتوفر على هيئة ألواح خشبية أو باركيه البلاط أو باركيه السيراميك، ويوجد أيضًا باركيه من الفسيفساء وهو عبارة عن قطع صغيرة الحجم من الباركيه يتم تركيبها بجانب بعضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!