طريقة تغليف الاثاث للشحن

طريقة تغليف الاثاث للشحن

لكي تتم عملية نقل الأثاث بنجاح من مكان لآخر يستلزم الأمر التعرف على طريقة تغليف الاثاث للشحن، بمواد تغليف عالية الجودة كي تحافظ على قطع الأثاث من التعرض للخدش أو الكسر، ويحتاج تغليف الأثاث إلى قدر كبير من المهارة والاحترافية لذلك يفضل التعامل مع شركة تغليف أثاث للشحن، لضمان جودة الخامات وكفاءة العمال في التغليف.

طرق تغليف العفش

طريقة تغليف الاثاث للشحن
طريقة تغليف الاثاث للشحن

اذا أردت أن تشحن العفش الخاص بك من مكان لآخر وأردت الحفاظ على قطع الأثاث الثمينة من الخدش أو الكسر فعليك الاستعانة بشركة أوائل الخليج تلك الشركة الرائدة في تغليف الأثاث للشحن، حيث توفر الشركة خدمة تغليف جميع قطع الأثاث المختلفة باختلاف أنواعها وأحجامها بأفضل مواد التغليف ذات الجودة العالية.

فقط تواصل مع خدمة عملاء الشركة في أي وقت على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع، وفور تواصلك معهم سوف ينتقل فريق من أمهر العمال لمنزلك والبدء في تغليف قطع الأثاث وتجهيزها للشحن على الفور دون أي تأخير أو تباطؤ.

طريقة تغليف الاثاث للشحن
طريقة تغليف الاثاث للشحن

ادوات تغليف الاثاث

لدى عمال شركة أوائل الخليج خبرة كبيرة في طريقة تغليف الاثاث للشحن حيث يحرص العمال عند تغليف الأثاث اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يقوم العمال بفك قطع الأثاث المصنوعة من الخشب بأفضل المفكات وبقدر عالٍ من الحرص لعدم تعرض أي قطعة من قطع الأثاث للخدش.
  • يقوم العمال بتغليف قطع الأثاث المصنوعة من الخشب من ورق من خامة عالية الجودة.
  • يقوم العمال بتجميع قطع الأثاث الخاصة بكل غرفة معًا ووضع علامة مميزة عليها حتى لا تفقد أي قطعة من قطع الأثاث، وكي يتم تجميع الاثاث بعد ذلك في وقت قصير.
  • يتم ربط الألواح الخشبية بعد تغليفها جيدًا بالورق يتم ربط القطع الخاصة بكل جزء من أجزاء العفش معًا بحبال.

تغليف الاثاث بالبلاستيك

ولأن عمالنا على قدر عال من الخبرة والكفاءة في طريقة تغليف الاثاث للشحن، فإنهم يستخدمون مواد تغليف تختلف باختلاف نوع قطعة الأثاث، فكما يتم تغليف الأثاث المصنوع من الخشب بالورق، يتم تغليف المنقولات الزجاجية والمرايا بمواد تغليف مصنوعة من الاسترتش والبلاستيك لان المرايا سهلة الكسر.

 حيث يقوم العمال بتجميع كل الألواح الزجاجية والمرايا، ووضع طبقات من الاسترتش والبلاستيك بين كل لوح من الألواح الزجاجية، بعد ذلك يتم لصق الألواح الزجاجية معًا بلزق عريض وتغليفها بالبلاستيك جيدًا للحفاظ على المرايا والزجاج من الكسر.

بلاستيك تغليف الأثاث

عن الحديث عن طريقة تغليف الاثاث للشحن، فيُعد بلاستيك تغليف الأثاث خيارًا شائعًا لتغليف الأثاث، حيث يمكن استخدام بلاستيك تغليف الأثاث في تغليف الأجزاء الكبيرة من الأثاث وحمايتها من الغبار والرطوبة.

حيث يتم توفير أفلام البلاستيك في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع لتناسب مختلف أشكال الأثاث، وطريقة استخدام بلاستيك تغليف الأثاث تتضمن الخطوات التالية:

  • تحضير المواد: احصل على أفلام بلاستيكية متينة ومناسبة لتغليف الأثاث، ويفضل استخدام أفلام بلاستيكية ذات سمك مناسب وقوة تحمل عالية.
  • ثم تفكيك الأثاث: قبل بدء عملية التغليف، قم بتفكيك الأثاث إلى قطع صغيرة قابلة للتعامل، ثم قم بإزالة الأجزاء القابلة للفصل مثل الأرجل أو الأذرع إذا كان ذلك ممكنًا.
  • وتغليف الأجزاء الكبيرة: ابدأ بتغليف الأجزاء الكبيرة من الأثاث مثل الأرائك أو الأسرّة،
  • كذلك قم بتمرير الفيلم البلاستيكي حول الجسم بشكل محكم، مع الحرص على تغطية جميع الأطراف والزوايا، فيمكنك استخدام شريط لاصق لتثبيت الفيلم بشكل آمن.
  • أيضًا تغليف الأجزاء الصغيرة: بعد تغليف الأجزاء الكبيرة، قم بتغليف الأجزاء الصغيرة مثل الوسائد أو الكراسي بأفلام بلاستيكية منفصلة.
  • ثم ضع القطعة داخل الفيلم وثبتها بشريط لاصق لضمان عدم انزلاقها أثناء الشحن.
  • وتغطية الزوايا والحواف: يُنصح بتغطية الزوايا الحادة والحواف البارزة في الأثاث باستخدام أقمشة أو قطع قماش قبل تغليفها بالبلاستيك.
  • فسوف يساعد هذا في حماية البلاستيك والحفاظ على سلامة الأثاث.
  • إلى جانب التثبيت والتأمين: قبل إغلاق التغليف البلاستيكي، تأكد من تثبيت جميع القطع والأجزاء بشكل آمن داخل الفيلم البلاستيكي.

خامات تغليف الاثاث

كما أن عمال شركة أوائل الخليج يقومون بتغليف الأواني والأوعية والأكواب والأطباق وغيرها. حيث توفر الشركة مجموعة من الكراتين القوية محكمة الغلق لتستوعب الأواني والأوعية. يقوم العمال بتغليف كل طبق وكل كوب على حدة باستخدام أوراق الجرائد. ويتم وضع فواصل من الورق المقوى ومن الكرتون بين الأواني والأوعية . لتوفير أعلى قدر من الأمان والحماية للأوعية والأواني والأكواب.

ورق تغليف العفش

فك وتركيب اثاث ايكيا
فك وتركيب اثاث ايكيا

وعلى الرغم من أننا نستخدم أفضل طريقة تغليف الاثاث للشحن من خلال أجود الخامات وأكثرها متانة كالورق المقوى والبلاستيك والاسترتش. وعلى الرغم من أن عمالنا يقومون بتغليف الأثاث بأعلى قدر من الجودة والكفاءة . إلا أن أسعارنا رخيصة، ولا تقبل المنافسة. فنحن في شركة أوائل الخليج نحرص على تقديم خدمة عالية الجودة بأسعار رخيصة لتناسب جميع العملاء.

الآن عزيزي العميل لا داعي للقلق بشأن شحن الأثاث ولا داعي للخوف من تكسر قطع الأثاث أثناء الشحن. فقط تواصل مع شركة أوائل الخليج لتغليف الأثاث للشحن. وسوف يتولى العمال تغليف الأثاث باستخدام اجود مواد التغليف كي تتم عملية نقل وشحن الأثاث بأعلى قدر من الأمان. ودون أن تتعرض أي قطعة من قطع الأثاث للخدش أو الكسر

ورق تغليف الاثاث

يُستخدم ورق تغليف الاثاث المقوى المموج أو الورق الكرافت لحماية الأثاث من الصدمات والخدوش أثناء عملية الشحن، فيستخدم عند اتباع طريقة تغليف الاثاث للشحن باستمرار.

كذلك يمكن استخدام ورق تغليف الاثاث لتغليف الزوايا الحادة والأجزاء الحساسة للأثاث، مما يساعد في منع التلف والضرر أثناء النقل، وذلك عند الاعتماد على أفضل نوع ورق تغليف الاثاث.

كرتون تغليف الاثاث

أيضًا عند ذكر طريقة تغليف الاثاث للشحن، يُعتبر كرتون تغليف الاثاث خيارًا آخر شائعًا لتغليف الأثاث، حيث يمكن استخدام صناديق الكرتون المتينة لتغليف العناصر الهشة والأجزاء الصغيرة من الأثاث، يتم توفير صناديق الكرتون بأحجام مختلفة.

 كما يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات الأثاث المحددة، مع توفير كل أنواع كرتون تغليف الاثاث يمكنك المحافظة على الأثاث الخاص بك عند الشحن، لأنه يكون معبأ بإحكام وحماية في كرتون تغليف الاثاث.

أكياس تغليف الاثاث

تُستخدم أكياس تغليف الاثاث الشفافة أو أكياس تغليف الاثاث القابلة للإغلاق لتغليف الأثاث الصغير والأجزاء الصغيرة، حيث يمكن استخدام أكياس تغليف الاثاث لتنظيم وتجميع العناصر المختلفة وتجنب فقدانها أثناء الشحن، ولذلك يتم الاعتماد عليها لاتباع افضل طريقة تغليف الاثاث للشحن.

تغليف العفش قبل السفر

إن تغليف العفش قبل السفر بشكل صحيح أمرًا ضروريًا، ويجب اتباع اضمن طريقة تغليف الاثاث للشحن، يمكن استخدام جميع الخيارات المذكورة أعلاه (البلاستيك، الكرتون، الورق، الأكياس) لتغليف العفش قبل السفر.

لكن من الأفضل تفكيك الأثاث إلى قطع صغيرة قابلة للتغليف وحمايتها بشكل مناسب، يُنصح بتوجيه الاهتمام إلى الأجزاء الهشة والزوايا الحادة وتثبيتها بإحكام داخل العبوات لمنع الحركة غير المرغوب فيها وتجنب التلف.

مهما كانت طريقة تغليف العفش قبل السفر التي تختارها، يجب التأكد من توفير حماية ملائمة للأثاث للحفاظ على سلامته أثناء الشحن والنقل، كما ينبغي الإشارة إلى أن استخدام مواد تغليف العفش قبل السفر عالية الجودة والمناسبة سيعزز من أمر المحافظة على الأثاث بشكل سليم.

عميلنا العزيز في أي وقت اتصل بنا في أي وقت على رقم الشركة لنقدم لكم أفضل خدمة تغليف ونقل أثاث إحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!